أهم المعلومات حول حساب فوركس والعقود مقابل الفروقات التجريبي

يوفر العديد من الوسطاء على منصات الوسطاء الخاصة بهم حسابات تجريبية للعملاء الجدد والحاليين. وهي نسخة تجريبية من حساب حقيقي، والتي تختلف في أحسن الأحوال عن الحساب المنتظم حيث يدور العميل أموالًا افتراضية فيه.

ومع ذلك، في بعض الأحيان تكون الاختلافات بين الحسابات أكبر بكثير. نقدم لكم أهم المعلومات حول حسابات التدريب التجريبي في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

مزايا الحساب التجريبي

الحساب التجريبي، أي حساب تجريبي على منصة الوسيط، هو وسيلة لمعرفة الجانب العملي للاستثمار في أسواق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. في حين أن التدريب والمنشورات من التجار ذوي الخبرة والكتب حول الاستثمار في العملات تسمح لك بإنشاء أساس قوي وموضوعي للاستثمار في المستقبل، فإن لا شيء يمكن أن يحل محل تراكم تجربتك الخاصة. ومع ذلك، لا يتعين عليك المخاطرة بأموالك، لأن الحسابات التجريبية التي يوفرها معظم الوسطاء تسمح لك ببدء استثمارات افتراضية. المال الموجود فيه ليس حقيقيا. حتى لو قمت بإجراء معاملة فاشلة، فلن تفقد أي شيء من مدخراتك، لكننا سنتعلم كيفية التعرف على الأماكن التي تشير إلى قرار استثماري خاطئ.

تحقق: حساب تجريبي لفوركس والعقود مقابل الفروقات في  XTB!

في بيئة مماثلة للاستثمارات الحقيقية، على حساب العميل العادي ومن خلال منصة الوسيط، يمكنك معرفة سلوك الاستثمار الصحيح على الحساب التجريبي. إنها أيضًا فرصة للتعرف على الأسواق وأسواق فوركس والعقود مقابل الفروقات، والتي قد نبدأ الاستثمار فيها بشكل منتظم في المستقبل.

ليس فقط للمبتدئين

ليس المستثمرون المبتدئون وحدهم الذين يمكنهم استخدام الحساب التجريبي على منصة الوسيط والاستفادة من ذلك. يمكن للتجار ذوي الخبرة القيام بذلك أيضًا. لماذا؟ في النهاية لديهم بالفعل المعرفة الاستثمارية وليسوا بحاجة لمعرفة كيفية استخدام النظام الأساسي الذي يستخدمونه على أساس يومي. ومع ذلك، سيسمح لهم الحساب التجريبي باختبار استراتيجيات استثمار جديدة قد تعرضهم عادة لخسائر جسيمة. لماذا ينبغي عليك استخدام المدخرات على نطاق واسع لاختبار العمليات الاستراتيجية في سوق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، إذا كان يمكن إجراء اختبارات مماثلة باستخدام الأموال الافتراضية.

متى تغلق الحساب التجريبي؟

لا توجد إجابة واحدة على السؤال متى يجب أن تقرر في النهاية إنهاء لعبة الاختبار على الحساب التجريبي. سيتعين على الأشخاص الجادين في جني الأموال من سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات اتخاذ الخطوة التالية وبدء استثمارات حقيقية في مرحلة ما – مبدئيًا بكميات صغيرة، باستخدام آليات الأمان، على سبيل المثال مستوى إيقاف الخسارة، ليتمكنوا لاحقًا من الاستثمار أكثر وأكثر من ذلك. قد يقرر كل مستثمر إغلاق حسابه التجريبي في وقت مختلف. في الوقت نفسه، هذا لا يعني أنك تحتاج إلى فتح حساب حقيقي. قد يتضح أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي أسواق غير مناسبة لشخص معين، وسوف يرغب في إنهاء مغامرته في مرحلة الحساب التجريبي.

أهم ميزات حساب فوركس التجريبي

استباقا لأسئلة المتداولين المبتدئين وجميع المهتمين بسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يكون الحساب التجريبي على منصات الوسطاء مجانيًا في العادة. يطلق عليه حساب تجريبي أو حساب تدريبي ويستخدم لتعلم الاستثمارات. الأموال المتراكمة عليها ليست حقيقية – يتم دفعها كوديعة تأمين في حساب واقعي يسمى أيضًا حساب حي. فتح الحساب التجريبي أسهل بكثير ويستغرق وقتًا أقل من فتح الحساب الحقيقي حيث يمكنك إيداع أموالك بنفسك.

التداول في الحساب التجريبي ليس حقيقيًا، لا الأرباح ولا الخسائر تغذي رأس مال المستثمر. يمكنك الحصول على أي عدد من الحسابات التجريبية. الميزة الأكثر أهمية لهذه الحسابات هي أنها تعمل بشكل متماثل على الحسابات المباشرة وتعطي نفس الإمكانيات، بما في ذلك المبالغ والرسوم البيانية. سيوضح الحساب التجريبي للمستخدم كيفية عمل منصة الاستثمار، وتعليم كيفية إجراء العمليات الأساسية والتعرف على تفاصيل أسواق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. سيمكن اختبار استراتيجيات الاستثمار ويوضح كيف يمكن إدارة رأس المال وتوظيف الرافعة المالية.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.