التغريدات المؤقتة مشكلة تويتر الجديدة بسبب كثرة المستخدمين

مشكلة تويتر الجديدة

التغريدات المؤقتة مشكلة تويتر الجديدة التي ظهرت يوم الأربعاء لجميع مستخدمين التطبيق حول أنحاء العالم، والتغريدات المؤقتة أو ما تسمى Fleets والتي تعني الشيء السريع هي خاصية جديدة قام تويتر بإضافتها وتعمل على السماح للمُستخدمين بنشر التغريدات والتي تُحذف تلقائيًا بعد 24 ساعة من توقيت نشر التغريدة، ولكن تحولت تلك الخاصية فيما بعد إلى مُشكلة تويتر الجديدة.

التغريدة المؤقتة في تويتر

تعتبر التغريدات المؤقتة مشكلة تويتر الجديدة والتي حاول القائمين على حل تلك المشكلة التي أحدثت بعض المشاكل في التطبيق، حيث قدم الكثير من المستخدمين عدة شكاوى والتي منها بطء الخاصية وأنها تتأخر بشكل مبالغ فيه للنشر، وبالطبع أقرت شركة تويتر بالمشكلة.

ولكنها أوضحت أنها تعمل على حل المشكلة، وبالطبع المُشكلة التي صاحبت تلك الخاصية غير متوقعه تمامًا حيث أصبحت الخاصية بدلًا من خاصية للنشر فهي تؤدي إلى حدوث الكثير من الأعطال بداية من ضغط زر نشر التغريدة السريعة، حيث يحدث تجمد في الشاشة أو الخروج التلقائي من التطبيق.

وبالطبع نظرًا لوجود الكثير من مستخدمي تلك الخاصية في برامج التواصل الأخرى، وجدت تلك الخاصية في تويتر الكثير من المُستخدمين الذين رأوا أن إضافة تلك الخاصية إلى التطبيق هي إضافة جيدة للحصول على تجربة أكثر سهولة ومُتعة؛ ونظرًا للاستقبال الشديد على تلك الخاصية حدثت بعض الأعطال التي تسعى الشركة المطورة على حلها.

أخبار تويتر اليوم

أوضحت تويتر أنها تعمل على محاولة إبطاء طرح التغريدات المؤقتة للوصول إلى حل تلك المشكلة ولكنها.

سوف تستغرق بضعة أيام للحصول على الخاصية من جديد، وتعتبر التغريدات المؤقته مشكلة تويتر الجديدة والتي أصبحت مصدر إزعاج من قبل مستخدمين التطبيق، لذلك نطمح في الحصول على حل لتلك المشكلة في وقت سريع.

أعلنت شركة تويتر أيضًا في يوم الثلاثاء عبر الحساب الرسمي الخاص بها أنها قامت بإضافة خاصية التغريدات المؤقتة.

والتي تحاول بها تقليد خاصية القصة الموجودة في الكثير من برامج التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام والفيسبوك، والتي تتلقى الكثير من المُستخدمين يوميًا.

ولكن فشلت شركة تويتر في الحصول على تلك الخاصية بالجودة التقنية المطلوبة بل كانت سبب في ظهور بعض المشاكل الأخرى في التطبيق مثل البطء.

أو الخروج من التطبيق وتعطيل الدخول لفترة من الوقت لذلك كانت يجب على شركة تويتر أن تتأنى في اضافة تلك الخطوة للتأكد من جودتها التقنية.

أقرأ أيضا… احصل الآن على أفضل تطبيقات لتحسين الأمان والخصوصية

التغريدة المؤقتة في تويتر

يعتبر تويتر من التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمة المحادثة العامة من قبل الكثير حول أنحاء العالم، لذلك يعتبر تويتر من التطبيقات الإخبارية العالمية الذي يقوم بالدخول إليه يوميًا ملايين من المُستخدمين.

لذلك تحاول الشركة التقنية المطورة للتطبيق العمل على إضافة الكثير من الخدمات التي تجعله دائمًا الاختيار الأول لمستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت التغريدات المؤقته مشكلة تويتر الجديدة والتي أصبحت مصدر إزعاج الكثير من المستخدمين، لذلك تلقت الشركة الكثير من الشكاوى لرغبتهم في الحصول على تلك الخدمة، ولكنهم واجهوا الكثير من المشاكل.

ولكن أوضحت تويتر أن حدوث تلك المشكلة لوجود الضغط الكبير في جميع التغريدات لذلك سوف تصبح التغريدات المؤقتة كمسودة حتى الوصول إلى حل تلك المشكلة.

أوضحت الشركة المطورة لتطبيق تويتر في تغريدة أن العمل على حل تلك المشكلة مازال مستمرًا وسوف تعمل الشركة على تقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

وسوف تقوم بإضافة خدمة التغريدة المؤقتة في خلال أيام معدودة وفي حالة نشر أي تغريدة سوف تكون في المسودة إلى حين حل المشكلة، كما تمنت الشركة في التغريدة إلى المستخدمين في الحصول على خدمة أفضل في الأيام القليلة القادمة.