عملة داش ما هي و ما مميزاتها

إنها عملة داش الرقمية التي أصبحت من بين العملات الرقمية الأكثر شهرة في العالم والتي يستخدمها مجموعة متنوعة من رجال الأعمال والمستثمرين الكبار حول العالم. لذلك ، سنناقش كل ما يتعلق بالعملة ، لذا ابق معي. هل لديك أي معرفة بعملة داش الرقمية؟

عملة داش الرقمية هي عملة رقمية مفتوحة المصدر. تعتبر واحدة من العملات البديلة التي نشأت من البيتكوين حيث أن داش هي منظمة لامركزية مستقلة وتديرها مجموعة كبيرة تتكون من مستخدمين يعرفون باسم Masternodes.

تم إطلاق داش في عام 2014 من قبل شخص يُعرف باسم إيفان دوفيلد ، وكانت هذه العملة تُعرف في البداية في ذلك الوقت باسم Xcoin ولكن تم تغيير الاسم لاحقًا لتصبح Darkcoin في مارس 2018 ، وتم تغييرها إلى Dash Coin وبقي هذا الاسم حتى اليوم وهو معروف بالعملة.

تشبه عملة داش أنواع العملات المشفرة الأخرى بمعنى أن داش مبنية على تقنية blockchain التي تسعى إلى تقديم نظام دفع عالمي سريع وميسور التكلفة للمستخدمين الآخرين ومتفوق بكثير من حيث الأمان.

بالإضافة إلى ذلك ، تنص الورقة البيضاء على أن Dash قد تجاوزت العديد من المشكلات المرتبطة بعملة Bitcoin وأعطتها الكثير من الثقة من المستثمرين ، وارتفعت أسعارها خلال فترة زمنية قصيرة للغاية مقارنة بالعملات الأخرى ،

و كانت واحدة من أفضل العملات في بداية سوق العملات المشفرة وفقًا للبيانات التي كانت تستخدمها. العملة الأكثر استخدامًا في فنزويلا في عام 2019. هذه لمحة موجزة عن خلفية العملة المشفرة داش.

ما الذي تعرفه بخصوص داش؟ ماذا تعرف عن مشروع العملة المشفرة داش؟ يمكن وصف عملة داش بأنها مشروع مفتوح المصدر ، ويمكن أن تدمج بداخلها شبكة مدفوعات لامركزية ، حيث تم تطويرها باستخدام نهج يوفر للمستخدمين الخصوصية وإخفاء الهوية.

تأمل Dash coin أيضًا في أن تصبح منصة للمعاملات اليومية ، بحيث يمكن استخدامها نقدًا ، أو عن طريق بطاقات الائتمان الخاصة أو عبر المعاملات التي تتم باستخدام PayPal.

Similar Posts