فوائد العملات الرقمية: التوسع والمستقبل.

إن إستخدام العملات الرقمية أو العملة المشفرة كما تم تسميتها ليس شائعًا فحسب ، بل بدأ أيضًا في إنشاء وتعزيز خيارات اقتصادية واجتماعية لم تكن متوقعة قبل عقد من الزمن.

توفر العملة الرقمية ، المنتشرة عبر الإنترنت ، فرصًا لا نهاية لها لأي شخص يرغب في المغامرة وتجربة كل ماهو جديد.

 

التوسع والمستقبل

هذا النوع من العملات قوي بشكل خاص لأنه لا يسمح بأي نوع من السيطرة أو التسلل إلى التمويل الدولي والهيمنة السياسية.

لذلك ، فإن المستثمرين الأذكياء يستخدمون العملات المشفرة لأنهم يدركون أن العملات المشفرة توفر إمكانيات لا حصر لها.

 

وسيلة سهلة لاستخدام المال

برنامج المحفظة الصحيح يجعل العملات الرقمية سهلة الاستخدام. أفضل بكثير من الإيصالات. يسمح لك بالتحقق بشكل فوري وآمن من المعاملة الدقيقة التي تحدث ببساطة من خلال النظر إلى blockchain.

ثابتة ومحدودة من الناحية المفاهيمية

العملات المشفرة بشكل عام ثابتة ومحدودة من الناحية المفاهيمية ؛ لذلك ، تبدو مثل المعادن الثمينة. حتى الآن ،

فإن Bitcoin و Ethereum و Ripple و Tether و Bitcoin Cash هي التي تحظى بأكبر قدر من الدعم وتوفر قاعدة رأسمالية ضخمة.

ولكن بالنسبة إليهم يتم إضافة عملات تشفير جديدة باستمرار يتم إدراجها فورًا في “البورصات” الرئيسية مثل Monero و Tron و Stellar و Cardano و Biance وغيرها الكثير التي تتجاوز أحجام معاملاتها في كثير من الأحيان بورصات السوق الرئيسية في العالم .

تخفي هوية المستخدم

تخفي المعاملات التي تتم باستخدام عملة البيتكوين أو العملات المشفرة هوية المستخدم . يمكن لأي شخص الاطلاع على الأموال والمعاملات الخاصة بعنوان بيتكوين .

هوية هذا المستخدم غير معروفة ، ما لم يكشف عنها أثناء عملية الشراء أو لأسباب أخرى. هذا هو أحد أسباب تبني الممارسات الجيدة ، مثل عناوين Bitcoin المستخدمة مرة واحدة فقط .

 

النظام والشفافية

يعزز النظام الشفافية والسجلات الفريدة . يتيح لك الدفتر اللامركزي الوصول إليه بحرية ، في أي وقت ، للتحقق من معاملات العملة المشفرة التي تم تسجيلها ولا يمكن تعديلها.

 

يسهل المعاملات الدولية

إن الاحترام الذي اكتسبته تكنولوجيا Blockchain من الشركات التكنولوجية والمالية قد سمح للشركات والمؤسسات المالية أو الأشخاص من جنسيات مختلفة بالعمل وإجراء المدفوعات الإلكترونية بنفس العملة الافتراضية.