حل مشاكل آبل عن طريق iOS 14.2.1

iOS 14.2.1

حل مشاكل آبل عن طريق iOS 14.2.1

عملت شركة آبل عن عمل إصدار جديد لأجل أن تقوم بمعالجة بعض المشاكل التي تخص الإصلاحات الخاصة بها، ويكون هذا الإصدار iOS 14.2.1 وهو إصدار جديد يعمل على حل العديد من المشاكل التي تخص شاشة القفل والفتح.

وهذا لأنها لا تعمل بطريق مثالية مع هاتف الآيفون 12 ميني الجديد، وهو واحد من هواتفها الذكية التي تم التصريح عنها مؤخرًا، وسعت لأجل أن يتم تحديثه بطريقة أفضل عن طريق نظام iOS 14.2.1.

شركة آبل العملاقة

عملت شركة آبل على تنفيذ أفضل وأحد انطلاقة لها، وهي عبارة عن هاتف صغير وهو آيفون 12 ميني وهذا في يوم الجمعة الماضية.

ولكن من قاموا بالحصول عليه، عملوا على الإبلاغ عن مجموعة من المشاكل التي توجد في حساسية الشاشة الخاصة بالقفل وهذا أن تم استخدامه، لهذا تكون تلك المشكلة من لمشاكل المريرة التي يتعرض لها أغلب الأشخاص.

وتكون عملية التمرير من أعلى إلى أسفل الشاشة وهذا في حالة إلغاء هواتفهم المحمولة، بجانب عدد من المشاكل الأخرى والتي تتمثل في مفتاح شاشة القفل، وهذا عندما يتم إلغاء قفل الشاشة.

بجانب وجود مشكلة أثناء الضغط على زرار المصباح والكاميرا، وهذا ما ساعد شركة آبل على تحديث النظام الخاص بها، لكي يعمل على إصلاح العيوب التي توجد في الشاشة.

وكان هذا نظام iOS 14.2.1 والذي يقوم بدوره في حل الكثير من المشاكل الذي تعرض لها هاتف أيفون الجديد.

بجانب أنه يعمل على حل مشكلة تلقي الرسائل الخاصة بالوسائل المتعددة عن طريق ال SMS مع معالجة مشاكل جودة الصوت مع العديد من أجهزة السمع التي تم صناعتها لأجل استخدام هاتف الآيفون.

طالع أيضا…الآن على الآيفون والآيباد خدمة GeForce Now جديدة من إنفيديا

حديث شركة آبل عن العمولة

أكدت شركة آبل أنها سوف تعمل على تقليل العمولة التي يتم أخذها متجر أب ستور وهذا إلى 15 % لجميع مطورين البرمجيات الذي لا تزيد نسبة المبيعات الخاصة به في العالم الواحد عن مليون دولار أمريكي.

كما أن شركة آبل تحصل على عمولة بنسبة 30 % من السعر الكامل للتطبيقات المدفوعة التي توجد على المتجر، بجانب عمليات الشراء التي تقام داخل هذه التطبيقات.

والتي تقام من خلال المتجر، أما عن مجموعة صانعي التطبيقات الصغار، فمن الممكن أن تتم عن طريق السياسة الجديدة وهي أن يتم تخفيض المبلغ الذي يتم دفعه لشركة آبل وذلك إلى النصف.

حيث تؤكد شركة آبل أن برنامج اب استور يكون واحد من الأنشطة التجارية الصغيرة التي ستعمل بداية من 1 من شهر يناير القادم/ كانون الثاني.

وأن جميع المتطورين الذين عملوا عليه سوف يحصلون على متجر التطبيقات هذا مقابل مشتريات التطبيقات.

متجر اب ستور

قيل إن شركة آبل سوف تقوم بعرض مجموعة من التطبيقات التلقائية على هذا المتجر وذلك لأن أن يتم الحصول عل المعدل الجديد الخاص بالعمولة>

ومن المعتقدات أن آبل هي الشركة الوحيدة التي تسعى لأجل أن يتم تنفيذ هذه الخطورة والتي يكون إبداء للنية السليمة أثناء التعامل في هذه المشاريع في كافة مناطق العالمة،

بجانب أنها أوضحوا أنهم في مكانة متزايدة عندما يقومون بممارسة الأعمال التجارية الخاصة بمتجر التطبيقات.

وهذا يعتبر ضمن الوسيلة الوحيدة التي يتم من خلالها تثبيت مجموعة من البرامج والهواتف التي تخص الآيفون،  بجانب مجموعة من الحواسيب والأيباد.

وعن طريق تقرير تم صدوره من اللجان القضائية الفرعية التي تكون خاصة لأعمال مجلس النواب أن معنى كلمة مكافحة الاحتكار.

والتي تم ظهورها في شهر أكتوبر الماشي / تشريب الأول، أن شركة آبل تعمل على تحقق ربحًا يتجاوز النسبة الطبيعية التي تخص متجر التطبيقات.