كيف يمكنك استخدام بورصة FTX للتعامل في العملات غير القابلة للنسخ (NFTs) بكل سهولة؟

قدمت بورصة العملات الرقمية المتميزة FTX إمكانية سك واستخدام العملات الغير قابلة للنسخ (NFTs) في 6 سبتمبر عام 2021، وقامت بتدعيمها على بلوكشين عملة الإثيريوم وسولانا.

لقد أصبح من الممكن حاليًا سك العملات غير القابلة للتداول (NFTs) على كل من الإثيريوم/ الدولار الأمريكي (ETH / USD) وسولانا/ الدولار الأمريكي(SOL / USD) واستخدامها والتي تم اطلاقها من قبل شركة تداول العملات الرقمية FTX، وأصبحت تمثل مجالًا رئيسيًا للنمو للشركة.

منذ إطلاق تلك الميزة نما سوق FTX للعملات غير القابلة للتداول بشكل كبير، ليضم في الوقت الحالي أكثر من 4000 مجموعة NFT وأكثر من 70000NFTs، وقالت الشركة أنها جمعت 400 مليون دولار من رأس المال الجديد منذ الإطلاق حتى الآن، وأشارت أن جزء من المال سيتم استخدام للاستحواذ على الشركات التي تركز على NFT.

إذا كنت ترغبفي إيداع وسك بيانات NFT الخاصة بك على FTX، فسوف نخبرك بما عليك أن تفعله لاحقًا:

ما ستحتاجه قبل البدء

قبل أن تبدأ، تأكد من أنلديك:

– حساب مصرفي علىFTX،وإذا لم يكن لديك حساب بالفعل، يمكنك التسجيل من خلال موقعنا باستخدام FTX.com.

– محفظة مدعومة للعملات الرقمية.

– شيء تريد أن تصنع منه NFT.

كيفية ايداع وسك NFT على FTX؟

يعد ايداع وسك عملة NFT عملية بسيطة ومباشرة، إليك ما عليك القيام به في ثماني خطوات بسيطة.

1 .قم بتسجيل الدخول إلى حساب FTX الخاص بك وقم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ https://ftx.com/nfts

2 .انقر فوق الزر “MINT” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة إذا كنت تستخدم إصدار سطح المكتب من موقع الويب، والذي سينقلك إلى صفحة “List NFTs”.

3 .حدد “List New NFTs”، وبعد ذلك سيتم إرسالك إلى قائمة أخرى حيث ستحتاج إلى ملء معلومات إضافية.

4 .في صفحة قائمة NFTs الجديدة، ستحتاج أولاً إلى تحديد المُصدر، المُصدر هو الاسم العام لمنشئ NFT، يمكنك الوصول إلى برنامج جامعة FTX ومصدري FTX Collegiate Championsافتراضيًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النقر فوق “إنشاء جهة إصدار جديدة”، أو ببساطة اسم المنشئ الخاص بك.

5 .قم بتسمية NFT الخاص بك وحدد عملة التسعير، ستكون هذه العملة بالدولار الأمريكي افتراضيًا، ولكن يمكنك أيضًا تحديد ETH أو SOL، بمجرد اكتمال ذلك، اكتب وصفًا حول NFT المحدد الذي تقوم بصكه وأضف سمة.

6 .حدد الملف الذي تريد تحميله بالنقر فوق خيار “Choose File”، وبعد ذلك تحتاج إلى النقر فوق الزر “+ Upload” لإكمال العملية.

7 .انقر فوق “إرسال”، وبعد ذلك ستحتاج إلى تأكيد أنك على علم برسوم 1 دولار أمريكي وأنه من خلال دفع الرسوم لا تضمن الموافقة على NFT، يجب أن تلاحظأنه إذا تم رفض NFT فلن يتم رد الرسوم إليك، قم بتأكيد مربعي الاختيار، وانقر فوق “إرسال وادفع” لإكمال العملية، يمكن رفض NFT إذا انتهك الشروط والأحكام مثل الترويج للتمييز أو التعصب أو العنصرية أو الكراهية أو المضايقة أو الأذى ضد أي فرد أو مجموعة أو إذا كان يحتوي على محتوى تشهيري أو فاحش أو مبتذل أو مسيء.

8 .انتظر حتى تتم الموافقة على NFT الخاص بك، يجب أن تكون قادرًا على رؤية NFT الذي تم سكه حديثًا في قسم NFTs المقدم بالصفحة، لاحظ أنه في هذا القسم سيكون لديك فئات مثل “مباشر” أو “موافق عليه” أو “في انتظار المراجعة” أو “مرفوض”، لذا فأنت دائمًا على علم بحالة NFT الخاصة بك.

سك العملات الغير قابلة للنسخ على الإثيريوم مقابل سولانا

يمكن أن يكلف سك NFT على بلوكشين الإثيريوم ما يزيد عن 100 دولار، ومع ذلك، فإن التكلفة على بلوكتشين سولانا من خلال FTX نحو 1 دولار فقط.

عندما تبيع NFT الخاص بك في نهاية المطاف في الأسواق الثانوية بعد أن تم سكه، ستعتمد الرسوم التي يجب دفعها طوال عملية النقل على شبكة البلوكشين التي تم سكها على NFT أيضًا، مما قد يجعل سك النقود على الإثيريوم باهظ الثمن. 

وعلى الرغم من ذلك فإنبعض الأسواق لا تدعم سوى NFTsعلى بلوكشين الاثيريوم، وهو الحافز الرئيسي وراء سك العملة على الإثيريوم، جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من محافظ العملات المشفرة المدعومة، بينما يدعم البعض الآخر كلاً من رموز الإثيريوم وسولانا، تأكد من أن تأخذ هذا في الاعتبار قبل سك NFT.

في الختام:

تعتبر عملية سك NFTs على FTX عملية مباشرة وبديهية لدرجة أنه يمكن لأي شخص إكمالها في غضون دقائق، إذا شعرت في البداية بالخوف قليلاً من هذه العملية، نأمل أن يكون لديك منظور متزايد حول كيفية عمل كل هذا ويمكن أن تبدأ في جني الأموال باستخدام NFTs.

 

Similar Posts