|

الفري لانسر عمل المليارات من الاشخاص للربح من النت فهل انت منهم

يمثل العاملون لحسابهم الخاص جزءًا كبيرًا من مجتمعنا ، حيث يقوم به المليارات من الأشخاص. إنهم لا يكتسبون دخلاً من تلقاء أنفسهم فحسب ، بل يساهمون أيضًا في الاقتصاد بطرق أكثر جدوى. يتمتع المستقلون بمزيد من الوقت لأنفسهم ويمكنهم العمل من أي مكان.

إنهم قادرون على تلبية العديد من الاحتياجات المختلفة في مكان العمل من خلال توفير التنوع والتنوع. تشير التقديرات إلى أنه سيكون هناك أكثر من 40 مليون عامل مستقل بحلول عام 2020!

تنمو القوى العاملة المستقلة بمعدل سريع ومن المهم أن نفهم ما الذي يجعلها فريدة من نوعها حتى نتمكن من التكيف مع هذا التغيير في سوق العمل.

ينمو الاقتصاد المستقل بسرعة في العالم المتقدم ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المرونة لكل من أصحاب العمل والموظفين. تتبنى الشركات فكرة توظيف مترجمين مستقلين لمجموعة مهاراتهم الخاصة لملء الوظائف التي لا يمكنهم العثور عليها في السوق المحلية.

يعتنق المستقلون أيضًا هذا النوع من الترتيب. لديهم المزيد من الوقت لاستكشاف فرص جديدة في صناعتهم أو العثور على وظيفة تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. إنه أمر رائع بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في العمل بدوام كامل أو لديهم التزامات أخرى خارج العمل.

العمل الحر ليس ظاهرة جديدة. في الماضي ، كان الناس يعملون لحسابهم الخاص لتقديم الخدمات للآخرين دون أن يكونوا على كشوف المرتبات. لكن في السنوات الأخيرة ، تزايد عدد العاملين لحسابهم الخاص. في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من مليار عامل مستقل في العالم ، ومن المتوقع أن ينمو هذا الرقم بنسبة 20٪ بحلول عام 2020.

يمكن أن يعزى سبب هذا المستوى المرتفع من النمو إلى التقدم في التكنولوجيا وزيادة الطلب على العمالة الماهرة. على سبيل المثال ، مع ظهور الذكاء الاصطناعي والأتمتة ، يمكن الآن أداء بعض الوظائف التي كان يؤديها البشر تقليديًا بواسطة الآلات أو أجهزة الكمبيوتر بأقل قدر من المدخلات البشرية. لقد فتح هذا العديد من الفرص للمهنيين المهرة الذين لن يجدوا عملاً لولا ذلك لأنهم يفتقرون إلى المؤهلات الرسمية أو لا يمكنهم العمل بدوام كامل بسبب الالتزامات العائلية التي تسمح لهم بكسب.

اغلب من يعمل في العمل الحر يستقلون اموالهم عن طريق البنوك الالكترونية لانها سهلة و سريعة و امنة

Similar Posts