نظارة أمازون تمكنك من التحدث لأليكسا

نظارة أمازون

نظارة أمازون تمكنك من التحدث لأليكسا

نظارة أمازون تمكنك من التحدث لأليكسا وتلك النظارة تمكن المستخدمين من التحدث إلى المساعد أليكسا الذكي خلال المتجر الإلكتروني، بالإضافة إلى إن الإصدار الثاني من نظارات إيكو فريكز بأمازون يكون سعره 249.99دولار أمريكي، ويتم الشحن بداية من أول ديسمبر.

نظارة أمازون تمكنك من التحدث لأليكسا

أمازون الشركة الرائدة بالتجارة الأمريكية والإلكترونية قد أعلنت عن إطلاقها لنظارة في منتهى الروعة وهي إيكو فريمز والجدير بالذكر أن أمازون كانت توفر النظارة “منذئذ” لجميع المستهلكين حسب نظام الدعوات.

إن شركة أمازون قامت بإضافة الكثير من التحديثات إلى جيلها الثاني من نظارات إيكو فريمز وذلك وفق ما جاء من نتائج جاءت من المستخدمين الذين قاموا باستخدام نظارة أمازون حسب نظام الدعوات.

تحديثات شركة أمازون

أفضل ما أضافته أمازون إلى النظارات هو أنه قامت بتزويد عمر البطاريات الافتراضي وذلك كان بنسبة كبيرة تصل إلى 40 بالمائة، بالإضافة إلى الإمكانية الخاصة بالتشغيل التلقائي من أجل الوصول إلى قدر كبير بالنسبة لعمر البطارية بالوقت الذي لا يستخدم فيه الفرد للنظارة.

ما هي ميزة VIP Filter ؟

من أجمل المميزات التي أضافتها أمازون إلى الجيل الثاني هي ” في أي بس فيلتر” VIP Filter وتلك الميزة الرائعة تمكن المستخدمين من أنهم يعطوا الأولوية لجميع التنبيهات والإشعارات التي تكون قادمة من التطبيقات أو جهات الاتصال.

إن ميزة VIP Filter أعطت الأولوية أيضًا للتحذيرات التقويمية أو الرسائل التي تأتي من حجرات الدردشة الإلكترونية والجماعية.

ما هي ميزة Auto Volume؟

تمت إضافة ميزة فريدة من نوعها إلى نظارات إيكو فريمز وهي ميزة “المستوى الصوتي بشكل مباشر وتلقائي” تحت مسمى Auto Volume وتعني تلك الميزة أن المستوى الصوتي يكون وفق مستوى الصوت الصادر من البيئة التي تحيط المستخدم.

متوافر من النظارة أكثر من لون حتى تناسب كافة الأذواق وجميع الألوان تكون ذات استخدام عالي بسبب جمالها وأناقتها، وتوجد ثلاثة ألوان لنظار إيكو فريمز وهي؛ اللون الأزرق أو اللون الأسود أو اللون البني.

هل عدسات النظارة طبية؟

إن العدسات التي تكون متعلق بالنظارة هي عدسات غير طبية ولكن شركة أمازون تطمئن جميع عملائها وتوضح لها أنه بإمكانهم شراء العدسات الطبية من خلال المتجر الذي يكون يُتح بشكل إلكتروني، ويكون اسم ذلك العدسات هو: Lens Crafters.

ذكرت شركة أمازون بأن جميع المستخدمين الذين قاموا بشراء الجيل الأول الصادر من نظارات إيكو فريمز حسب نظام الدعوة يستطيعون الوصول إلى الجيل الثاني وذلك عن طريق دفع الفرق البسيط الذي يصل فقط إلى 70 دولار.

ما هو منتج Day 1؟

إن أمازون أطلقت نظارات أيكفو ريمز لكافة العملاء، بالإضافة إلى إنها أنهت عملها على منتج أكثر من رائح هو Day 1 وقد تم التصريح عن ذلك المنتج بالسنة التي مضت.

إن منتج Day 1  يكون عبارة عن خاتمًا من الإيكو لوب الذي يجعل المستخدم أيضًا يتحدث إلى أليكسا بكل سهولة.

 ما هو أليكسا؟

أليكسا هو مساعد ذكي قامت أمازون على تطويره حتى وصل إلى أحدث مستوى ومازال هناك تحديثات أخرى، حيث أن ذلك المساعد الذكي يستطيع التفاعل مع الأصوات أو إنشاء القوائم التي تخص المهام أو بث الكثير من المقاطع الصوتية أو إنشاء الإنذارات، والتعرف على الحركات المرورية.

أن ذلك المساعد الذكي يمكن المستخدم من التحكم في جميع أجهزته الذكية والمحمولة، بالإضافة إلى المساعد يوفر الكثير من التطبيقات الضرورية والمهمة.

إن نظارة أمازون تمكنك من التحدث لأليكسا وقامت الشركة بإضافة الكثير من المميزات التي جعلت النظارة في الصدارة حيث سهلت الكثير من المهام الضرورية.