مزايا التداول مع شركة التداول NSFX

من مزايا التداول مع شركة الوساطة المالية NSFX, التداول في العملات الاجنبية و المعادن و النفط و موائشرات الاسهم و المعادن الثمينة.انها شركة مسجلة و مرخصة في العديد من الهيائات المالية التي تضمن للعميل حسابة, امكانية التداول بما قيمتة 300 دولار امريكي, حيث ان فتح الحسابيبدا من الف دولار, امكانية التداول عن طريق منصتين ميتاتريدر 4 او جي فوركس, الرافعةالمالية تبدا من 1:1 و تصل الى 1:100 .تفدم الشلركة دورة واكاديمية تعليمية لتداول و التحليل للاخبار المالية, مساعدة المتداول ,دعم فني عربي. ودعم فني انجليزي طول ايام التداول, المقر الرئيسي لشركة NSFX,يفع في دولة مالطا في قارة اوروبا.

طرق الدفع في شركة NSFX

تقدم الشركة عدة وسائل للايداع او السحب, ومن اهمها التحويل البنكي من اي مكان في العالم, او عن طريق بطاقات الفيزا او ماستركارد, او عن طريق البنوك الالكترونية Skrill او NETELLER .

حماية اموال المتداولين في شركة NSFX

ان كنت متداول جديد او قديم, فاكيد انك تعرف ان هناك بعض الشركات تخسر, و لهذا العملاء يفقدو كل الحساب, لكن من ميزة الشركات المسجلة و المرخضة مثل شركة NSFX, ان عليها رقابة شديدة تجبرها على تامين مبلع معين في خال افلاس الشركة, ليغطي اموال العملاء.

 

,

فتح حساب حقيقي في شركة NSFX

لتسجيل حساب حقيقي اسلامي معفي من الفوائد اضغط هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.