تعلم كيف الربح من رفع الملفات عن طريق الانترنت مع 4 شركات

يعتبر الربح من رفع الملفات احد الطرق السهلة والمنتشرة و المشهورة حول الربح عبر الإنترنت، أن كل ما سوف تستخدمة حتى تستطيع ان تربح من طريق رفع الملفات،

هو أن تجد اي شيء يريده الكثير من مستخدمي الانترنت،

بعدها تقوم بالاشتراك في شركة من شركات رفع الملفات التي تتيح نظاما لتقاسم الأرباح ثم تقوم برفع الملفات على سيرفر الشركة المشترك بها.

 

والان كل ما تريد معرفته لكي تبدأ في جلب الارباح من خلال الإنترنت هو أن تقوم بإرسال زوار رابط تنزيل الملف، من خلال عدد الزوار يمكنك الحصول على قدر اكبر من الأرباح.

 

حتى تستطيع  فهم هذه الطريقة بشكل افضل وضح يفضل ان تعود الى احد شركات رفع الملفات، حتى تفهم كيف تعمل، وكيف تحقق شركات رفع الملفات ارباح.

 

كيفية الربح من رفع الملفات

تقوم الشركات والمنظمات الربحية لرفع الملفات في أغلب الاوقات على ثلاثة جوانب أساسية أو قل ثلاثة مكونات رئيسيه.

 

شركات رفع الملفات

شركات رفع الملفات هي مجموعة من شركات كبيرة لديها سيرفرات ضخمة وذلك لتخزين الملفات.

 

وعملها يقوم على ضخامة سيرفراتها، حيث أن هذه الشركات تقدم خدمة استضافة الملفات التي يقوم الأشخاص برفعها.

 

وفي الأساس فإن هذا الشركات تهدف للربح، حيث أن هذه الشركات لا تقدم خدمة استضافة الملفات المرفوعة من قبل المستخدمين بشكل مجاني.

 

ولكن هذه الشركات تربح عن طريق هذه الملفات المرفوعة من خلال تنزيلها من قبل عدد مستخدمين آخرين يحتاجون لهذه الملفات المرفوعة.

 

المستخدمين الذين يحتاجون لتنزيل الملفات

الربح من الانترنت يعتمد بشكل أساسي على عدد زوار، ولذلك يعتبر مكون الزوار أي المستخدمون الذين يريدون الحصول على هذه الملفات وهذا الزوار هم مكون أساسي ومهم جدا في المنظومة الربحية.

 

لذلك أنت كم تطلع للربح من رفع الملفات عليك التركيز جيدا على الحصول على عدد كبير من الزوار وهذا ما يتضمن اختيار الملفات التي عليها طلب كبير.

 

شركاء الربح من رفع الملفات

هؤلاء يمثلون الاشخاص التي تنتمي انت إليها، وهم الفئه التي يتطلعون لـ لربح من رفع الملفات من خلال التعاقد مع الشركات والمنظمات الربحية لرفع الملفات .

 

هؤلاء الأشخاص هم أشخاص أذكياء لأن لديهم القدرة على الحصول على ملفات عليها طلب كبير، وهم أيضا يمتلكون القدرة على الحصول على عدد كبير من الزوار اي زوار مستهدفة لتنزيل الملفات التي يمتلكونها.

 

الجدير بالذكر هنا أن هذه الملفات يمكن ان تكون اي نوع من الملفات مثل:

صورة او فيديو او ملف نصي.

 

هنا يجب التنبيه انه يمكن عن طريق بعض البرامج تحويل اي مجلد (فولدر) إلى ملف نصي.

 

كما يمكنك تنزيل برنامج winRAR من أجل هذا الغرض فهو واحد من اهم واشهر واسهل برامج تحويل الفولدر إلى فايل.

 

كيفية تحقق شركات ربح من رفع الملفات

إذا كنت تنوي العمل مع أحد هذه الشركات لرفع الملفات الربحية، فعليك اولا معرفة كيفية تقوم هذه الشركات بتحقيق ربحها الخاص بها.

 

ربما تعتقد الان أن هذا ليس اختصاصك، ولكن في الحقيقة هذا هو صميم اختصاصه، فإن هذا سوف يجعلك أكثر وعيا وابداعا في تحقيق ربح من رفع الملفات لك انت كشخص ناشر مع هذه الشركات.

 

وربما انت شخصيا بعد فترة تتمكن من إنشاء شركتك الخاصة وتحقق شركات رفع الملفات الملفات أرباحها عن طريق هذه الطرق:

 

إتاحة امكانية عمل حسابات مدفوعة للتنزيل بلا حدود للزوار

وهناك بعض الشركات توفر نوعين من تنزيل الملفات نوع مجاني ونوع آخر مدفوع الأجر (premium).

 

وهناك عدد كثير من المحدودية في تنزيل الملفات بشكل مجاني، هذا يدفع البعض من المستخدمين بالإشتراك في حساب مدفوع، لتنزيل مايريدون من ملفات بشكل أفضل وأسرع وغير محدودة.

 

تعتبر مشاركة الملفات واتاحة روابط التحميل للأشخاص من الأنشطة الأساسية عبر الإنترنت،

رغم انتشار برامج الدردشة والتراسل الفوري التي توفر إرسال المرفقات والملفات بطريقة مباشرة دون الحاجة إلى إرسال روابط تحميل.

 

لكن ليس معنى ذلك أنه لا يتم تبادل روابط تنزيل الملفات والبرامج والتطبيقات في المحادثات والمجموعات على فيس بوك وأيضا واتساب والخدمات الأخرى.

 

بالنسبة للعديد فإن مواقع الربح من رفع الملفات مرتبطة بعصر المنتديات، وانتشرت المنتديات

التي توفر تحميل البرامج وأنظمة التشغيل ويعمل العاملين عليها والمشاركون فيها برفع الملفات وعرضها وذلك للتحميل وكتابة مواضيع ونشرها لزيادة الزيارات.

 

لكن في عصر الشبكات الإجتماعية وبرامج الدردشة انتقلت هذه العادة إلى هذه المنصات ولعل مجموعات فيس بوك وصفحات تويتر والشبكات الإجتماعية تظهر حجم تبادل روابط التنزيل.

 

تنتشر لهدفين في الأساس وهو مساعدة المتابعين والزوار على الوصول بسهولة إلى البرامج أو الملفات التي يبحثون عنها، والغاية الثانية هي كسب المال من التنزيلات أو الربح من رفع الملفات.

 

مواقع الربح من رفع الملفات توفر للعملاء لديها رفع الملفات ومشاركتها ومعرفة التنزيلات والأرباح من كل تنزيل.

 

ويعود ذلك إلى اعتماد هذه الموقع على الإعلانات في العائدات وكذلك العضويات المدفوعة وأيضاً إعلانات عروض cpa و الأفلييت التي تكسب منها.

 

عند رفع ملف معين وتقوم بمشاركته على أحد المنتديات أو مجموعة من مجموعات فيس بوك أو تشاركه مع أصدقائك عن طريق منشور يتضمن محتوى الملف.

 

ويأتي المستخدمين لتنزيله فإن موقع الرفع يربح من خلال مشاهدات الإعلانات التي تظهر لهم،

وأيضا من خلال هؤلاء الذين قاموا بإنشاء الحساب على الموقع والتسجيل في العضوية المدفوعة وذلك للتحميل السريع ومن تفاعل المستخدمين مع الاستبيانات التي تعرضها هذه المواقع قبل تنزيل الملف.

 

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات

 

موقع Deposit Files

 

من الموقع الشهيرة في هذا المجال ويدفع هذا الموقع بشكل أفضل حيث يدفع لك 25 دولار مقابل كل 1000 تحميل، وأقل مبلغ يمكنك سحبه هو 10 دولارات.

 

يوفر هذا الموقع ربح المزيد من الأموال عن طريق الافلييت والتسويق بالعمولة عن طريق دعوة الأصدقاء والأشخاص الآخرين للإنضمام إلى هذا الموقع.

 

موقع Dollarupload

 

ليس من المواقع المشهورة بقوة مثل Deposit Files و Ziddu لكن المميز في هذا الموقع هو أنه يدفع لك مقابل التحميل الواحد 1 دولار.

 

هذا يعني أنه يمكنك الحصول على 1000 دولار من 1000 تحميل وهذا يجعله مربحا مقابل Deposit Files، مع العلم أنه يدفع لك من خلال وسائل منها Payoneer وكذلك PayPal والتحويل البنكي.

 

موقع Turobit.net

ومن الموقع  الآخر التي حققت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة ويقدم لك الكثير من المزايا والخصائص التي تجعلك تختاره مقارنة مع منافسين آخرين.

 

الموقع يدفع 20 دولار لكل 1000 تحميل مما يجعل العائد المادي منه معقولا في حالة كنت تنجح في حصد عدد تنزيلات ضخمة.

 

موقع ShareCash.org

وهو من المواقع الناجحة التي اقامت ثورة كبيرة في مجال مواقع التحميل، وهو الذي يدفع لك 1 دولار لتحميل ولديه مسيرة طويلة في الوفاء بالتزاماته المادية.

 

والجيد أن 1 دولار أقل ما يمكن ان يتم دفعه الموقع لك بالتحميل يمكن أن يصل إلى 20 دولار حسب البلد الذي حصلت منه على عملية التنزيل.

 

ومعنى ذلك أن استهداف الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الجيدة مثل الإمارات والسعودية يمكن أن تكسب منها اكثر .

هذا ويتوفر ايضا اليب و طرق مضمونة من اجل الربح من الانترنت